الرئيسية | اكسسوارات | مجوهرات | مجموعة على رأى المثل- مجوهرات عزة فهمى

مجموعة على رأى المثل- مجوهرات عزة فهمى

اطلقت مصممة المجوهرات والاكسسوارات عزة فهمى مجموعة من الاكسسوارات والتى اطلقت عليها اسم على رأى المثل ..فالمجموعة تجسد أمثال و أحكام تقليدية عربية.. تتميز المجموعة بمزيج من حداثة التصميم و براعة الحفر اليدوى فى جميع القطع, و يوجد فى المجموعة عبارات كثيرة تستخدمهم بجميع الطرق و الأشكال

اضف رد

popupsunsense